logo

16 أكتوبر 2020

المتطلبات المحدثة للمسافرين الدوليين المتجهين إلى الصين

في الآونة الأخيرة ، أصدر عدد من السفارات والقنصليات الصينية في الخارج إخطارات لتحديث المتطلبات ذات الصلة للمسافرين من الرحلات الجوية إلى الصين بشهادات اختبار الحمض النووي السلبية. بالإضافة إلى ذلك ، قاموا بإجراء بعض التعديلات فيما يتعلق بصحة اختبارات الحمض النووي.

وفقًا لآخر المتطلبات ، فإن المهلة الزمنية لتقرير اختبار الحمض النووي للمسافرين على الرحلات الجوية إلى الصين هي 3 أيام (72 ساعة).

في وقت سابق ، أصدرت بعض السفارات والقنصليات الصينية في الخارج إشعارًا بأن الوقت الصحيح لتقرير اختبار الحمض النووي كان 5 أيام ، ثم أصدرت إشعارًا مرة أخرى لاحقًا ، والذي تغير من 5 أيام إلى 3 أيام.

يجب ملاحظة هذا التغيير من قبل جميع المسافرين الدوليين. إذا ارتكبت خطأ ، فسيكون تقرير اختبار الحمض النووي في يدك عديم الفائدة.

بمعنى آخر ، يجب على الركاب الذين يسافرون إلى الصين إكمال اختبار الحمض النووي في غضون 3 أيام قبل الصعود إلى الطائرة ،ويجب على الركاب الأجانب إكمال نموذج إعلان الحالة الصحية على أساس شهادة اختبار الحمض النووي السلبية.

يُقترح على الركاب المسافرين إلى الصين تأكيد المهلة الزمنية لتقرير الاختبار المطلوب من خلال منصة إصدار المعلومات الخاصة بالسفارات والقنصليات الصينية في المنطقة المحلية قبل إجراء اختبار الحمض النووي ، وذلك للتأكد من أن تقرير الاختبار الذي تم الحصول عليه يلبي المتطلبات .

من حيث المبدأ ، يجب أن يكون وقت تحميل تقرير اختبار الحمض النووي في غضون 12 ساعة بعد تلقي التقرير وفي موعد لا يتجاوز 24 ساعة قبل الصعود إلى الطائرة.

إذا لم تكن متأكدًا من وقت إصدار تقرير اختبار الحمض النووي ، فمن المقترح أنه قبل حجز تذكرة الطيران ، يجب عليك أولاً الحصول على المعلومات من مؤسسة الاختبار لتجنب التأثر بعطلات نهاية الأسبوع أو العطلات المحلية. هذا للتأكد من أنه يمكن الحصول على تقرير الاختبار في الوقت المحدد لرحلتك.

يُقترح أنه قبل الاختبار ، يجب العثور على المستندات ذات الصلة بتنسيق شهادة اختبار الحمض النووي في منصة إصدار المعلومات الخاصة بالسفارات والقنصليات الصينية في المنطقة المحلية ، ويجب أن تكون الشهادة موحدة عند إصدارها من قبل مؤسسات الاختبار.

في الآونة الأخيرة ، في بعض الأماكن ، تبين أن المعلومات الشخصية مثل الأسماء وأرقام جوازات السفر على شهادات اختبار الحمض النووي للركاب المسافرين إلى الصين غير صحيحة ، مما أدى إلى تأخير الرحلات.

تذكير: عند الحصول على شهادة من مؤسسة الاختبار ، يجب على الأفراد الذين يذهبون إلى الصين التحقق من أسمائهم وأرقام جوازات سفرهم والمعلومات الشخصية الأخرى على الفور ، والطلب من مؤسسة الاختبار تصحيح أي أخطاء في الوقت المناسب.

عندما تسافر دوليًا ، انتبه إلى الرحلة بأكملها. قدر الإمكان ، قلل التواصل مع الآخرين.

نتمنى لك رحلة آمنة!

المصدر : شبكة GICexpat


إعلان
إعلان
إعلان
إعلان
إعلان