logo

15 أكتوبر 2020

آخر قرارات الصين على الأجانب المقيمين‎

ستقوم الصين بحصر التعداد السكاني وايضا حصر عدد الاجانب في الصين من يوم ١١ اكتوبر الى ١٥ نوفمبر عن طريق زيارات من بعض العاملين في الحصر السكاني الى المنازل وسوف يرتدون بطاقة تعريف على ملابسهم وسوف يسألون بعض الأسئلة.

حيث قامت الحكومة الصينية بنشر رسالة محتواها يشير إلى وجوب اعطاء كل المعلومات الخاصة بالمقيمين داخل الصين، حيث جاء في نص الرسالة الصينية كالآتي:

أصدقائي الأجانب الأعزاء ،

قررت الحكومة الصينية إجراء تعدادها الوطني السابع للسكان مع حلول الأول من نوفمبر 2020 كوقت مرجعي. وفقًا للوائح التعداد الوطني للسكان في الصين ، سيغطي الإحصاء الأجانب الذين يعيشون داخل أراضي جمهورية الصين الشعبية. بين 2 تشرين الأول (أكتوبر) و 15 تشرين الثاني (نوفمبر) 2020 ، سيزور عدادي التعداد الذين يرتدون بطاقات الهوية الصادرة عن مكاتب التعداد الحكومية الأسر لأعمال العد. نعتذر عن أي إزعاج قد يتسبب فيه زياراتك المنزلية لعملك وحياتك.

المعلومات التي سيتم جمعها من خلال التعداد تشمل الاسم ، والعلاقة برئيس الأسرة ، والجنس ، وتاريخ الميلاد ، والغرض من الإقامة في الصين ، ومدة الإقامة ، والتحصيل العلمي ، والجنسية ، وظروف السكن.

يرجى تقديم معلومات فعلية بمساعدة العداد ، حيث أن دعمك وتعاونك هما مفتاح نجاح التعداد. سنلتزم بصرامة بقانون الإحصاء لجمهورية الصين الشعبية ولوائح التعداد الوطني للسكان في الصين ، وسنحافظ على سرية المعلومات التي تقدمها.

نحن نقدر بصدق وقتك ومشاركتك في التعداد!

مع أطيب تمنياتنا ، مكتب المجموعة القيادية للتعداد السكاني السابع التابع لمجلس الدولة

أكتوبر 2020

المصدر : وكالة أنباء الصين الجديدة (شينخوا)


إعلان
إعلان
إعلان
إعلان
إعلان